Selasa, 25 Mei 2021

قصة حبي في المدرسة الثانوية

 لقد وقعت في حب بنت معلمتي

 معلمتي شخصة شرسة

 بذلك ألغيت نيتي أن أقع في حب فتاة اسمها أينور

 ولكن ، كإنسان عادي ، لا يزال الشعور بالحب موجودًا

 عادة ، الروح لا تزال شابة

 

 لقاءنا أينور لأول مرة في الكافتيريا

 حيث في ذلك الوقت ، أقامت امه كمعلة مسابقة شعر في لغة الملايو

 رأيت أينور ينضم إلى المباراة

 همست في قلبي ، "هذه فرصتي!" ها ها ها ها

 

 في الليلة السابقة للمسابقة ، تدربت بحماس حتى يكون ما تم تقديمه أفضل ما لدي

 أثناء التمرين ، استقبلني صديقي عز الدين

 سألني "لماذا أنت جاد؟"

 أجبته "رأيت فتاة أحلامي تشارك في المسابقة ، ولهذا أريد أن أقدم هذا أفضل أداء".

 ثم ابتسم لي وجلس بجواري ثم وضع يده على كتفي

 ذكرنا بوضع عائلتنا في القرية

 قلبي ينبض حقًا ، كلمات من صديق يمكن أن تخفف من جنون حبي لأينور

 أشكر أعز أصدقائي

 

 في صباح يوم العرض ، قدمت قصيدتي بأفضل أداء

رأيت أينور ينظر إلي بابتسامة

الشعور بالحب لأينور موجود ، لكن بالنسبة لي ، اسمحوا لي أن أعطي الأولوية لهدفي أولاً ، وهو الدراسة الجادة.

انتهى

Tiada ulasan:

Catat Ulasan

مطر النعمة

أنا هنا لأكتب مدونتي بشعور كامل من الشوق  افتقد الله غفور رحيم وانا ايضا افتقد نبينا محمد مصحوبة بمطر نعمة من الله خالق الكون كل من هذه الكت...