Rabu, 2 Jun 2021

هل أنا مخترق؟ حقا؟

 هل أنا مخترق؟ 
دعني أخبرك من أنا
أصبحت مهتمة جدًا بأجهزة الكمبيوتر بعد أن علمني أحد المدرسين برمجة الكمبيوتر
هناك بعض التعليمات البرمجية التي وجدتها في "cmd" ، وهو تطبيق موجود في الكمبيوتر
حاولت استخدام "cmd" وبمجرد تعطل الكمبيوتر المحمول الخاص بي لأنني كتبت رمزًا خاطئًا
تعلمت شيئًا فشيئًا حتى تمكنت من إتقان بعض التعليمات البرمجية في "cmd"
فيما يتعلق بالمخترقين ، فأنا لست مخترقًا ولكن لدي القليل من المعرفة فقط حول كيفية اختراق اتصالات الإنترنت التي لديها أمان ضعيف
وأريد أن أعطي أمرًا لجميع القراء!
يرجى التحقق من أمان اتصالك بالإنترنت! قبل أن يتم اعتراض اتصالك بالإنترنت من قبل أشخاص غير مسؤولين
يرجى البحث عن قراصنة القبعة البيضاء للمساعدة في زيادة مستوى أمان اتصالك بالإنترنت
لدى المتسللين أيضًا أنواع مختلفة ، قراصنة القبعة البيضاء ، قراصنة القبعة الرمادية وقراصنة القبعة السوداء
وتوخي الحذر! في علوم الكمبيوتر ، لا تؤمن تمامًا بما تراه وتسمعه وتشعر به من الآخرين! لأن لكل فرد الحق في ارتداء قناع للتستر على الحقيقة
الصمت اقتل واحذر!

Tiada ulasan:

Catat Ulasan

مطر النعمة

أنا هنا لأكتب مدونتي بشعور كامل من الشوق  افتقد الله غفور رحيم وانا ايضا افتقد نبينا محمد مصحوبة بمطر نعمة من الله خالق الكون كل من هذه الكت...