Sabtu, 17 April 2021

رمضاني يوم ممتع

 شهر رمضان هذه المرة فريد من نوعه لأنني أحتفل هذا العام برمضان بالكامل مع عائلتي

تحدي كبير لأن مسؤوليات كل فرد من أفراد الأسرة خلال شهر رمضان هذا العام كثيفة للغاية
في قريتنا ، لم يصاب أحد بمرض ينتشر في جميع أنحاء العالم في هذا الوقت
هذا على الأرجح لأن قريتنا بعيدة عن المدينة

وعندما يكون هناك انقطاع في التيار الكهربائي ، يتم فقد الاتصال بالإنترنت في منزلنا والمنطقة المجاورة بأكملها

هذا أيضًا عامل فريد في رمضان هذا العام لأنني عندما أشعر بالتأمل الذاتي ، سأذهب إلى حقول الأرز للحصول على بعض راحة البال

حقول الأرز التي يمتلكها والدي كبيرة جدًا ويمكن أن تتوارثها ثلاثة أجيال

بشكل فريد في رمضان هذا العام ، يمكنني أيضًا تذوق جميع الأطعمة في وقت السحور ، ويعتبر الإفطار طعامًا لذيذًا لأن مطبخ الأم هو ألذ طعام في العالم.

جميع الأطعمة والمشروبات خلال شهر رمضان هذا العام كثير من طازجة أيضًا لأن مصادر الطعام والمشروبات في قريتي كثيرة جدًا مثل ماء جوز الهند الطازج والمأكولات البحرية الطازجة والمزيد.




رمضان هذا العام هو أيضًا فريد من نوعه لأنني كُلفت برعاية الطلاب الذين يقرؤون القرآن في السوراو ليلاً
على الرغم من أنني أؤمن أن الطلاب في قريتي هم شقيون جدًا والحمد لله بفضل شهر رمضان يمكنني تثقيفهم ليكونوا متحضرين في السوراو


استنشاق الهواء النقي في القرية يختلف عن استنشاق الهواء في المدينة
ولكن عندما يكون وقت الظهيرة شديد الحرارة ، ابدأ في تخيل شرب الماء اللذيذ. هاها

هذا هو تفرد رمضان هذا العام
أنا ممتن جدًا لأن الله قد خطط لي لشيء جميل جدًا في رمضان

هذا كل شيء مني
السلام عليكم

Tiada ulasan:

Catat Ulasan

مطر النعمة

أنا هنا لأكتب مدونتي بشعور كامل من الشوق  افتقد الله غفور رحيم وانا ايضا افتقد نبينا محمد مصحوبة بمطر نعمة من الله خالق الكون كل من هذه الكت...