Isnin, 19 April 2021

لعبة الفيديو المفضلة لدي1

 يحب العديد من المراهقين اليوم ممارسة ألعاب الفيديو

أنا أيضًا مراهق ، وأنا مهتم أيضًا بلعب ألعاب الفيديو

تعتمد لعبة الفيديو المفضلة لدي على المكان الذي ألعب فيه لعبة الفيديو

على سبيل المثال ، على جهاز كمبيوتر محمول ، أفضل ممارسة ألعاب فيديو كرة القدم ، وحركة المباريات وإطلاق النار. فيما بينها


تختلف ألعاب الفيديو على الهواتف الذكية لأنني أفضل ألعاب الفيديو على شكل حرب جماعية
على سبيل المثال لعبة الفيديو الشهير

هل سيكون للعبة الفيديو هذه تأثير إيجابي علي؟ بالتأكيد صحيح
لأنني كنت مهتمًا بألعاب الفيديو منذ أن كنت صغيراً

بهذا الاهتمام ، اشترى لي والدي كاسيت من ألعاب الفيديو لألعبها على التلفزيون في الأيام الخوالي
ولكن عندما دخلت المدرسة الثانوية ، كنت بعيدًا جدًا عن عالم الألعاب لأنني كنت طالبًا داخليًا في مدرسة
منذ ذلك الحين ، شعرت بالوحدة وتذكرت ألعاب الفيديو في بيتي
إنه لأمر محزن للغاية عندما ألغى والدي بالفعل ألعاب الفيديو تلك على أسبابه أنه يمكنني الدراسة بجد

ثم لم أعد ألعب ألعاب الفيديو بعد ذلك
حتى تخرجت من الصف الخامس الثانوي
أخطط للعثور على عمل في المدينة

حتى وجدت وظيفة في متجر براتب معقول

لقد وجدت زميل جديد
بدأت قصة لعبة الفيديو الخاصة بي مرة أخرى عندما دعاني أحد الموظفين للعب إحدى ألعاب الفيديو التي كانت شائعة في ذلك الوقت ، وهي ألعاب الفيديو.

قلت ليس لدي هاتف ذكي
حتى أنه اقترح العمل بجد حتى أتمكن من شراء هاتف ذكي

كما أنني عملت بجد لشراء هاتف ذكي


أتى الراتب الشهري بعد كل جهودي

أرى أن راتبي منخفض للغاية
لقد سمعت رسالة أستاذي منذ فترة طويلة أنه عندما تحصل على الراتب الأول ، عليك أن تضع والديك في المرتبة الأولى

حتى أنني قسمت المال إلى عدة أجزاء واتضح أن هناك القليل من الفائض لنفسي
اشتريت هاتفًا ذكيًا من فائض أموالي
لكن المال قليل جدًا لأنني قد أتمكن فقط من شراء هاتف ذكي مستعمل
لذلك اشتريت للتو هاتفًا ذكيًا مستعملًا

قلت في قلبي ، لا يمكنني أن أكون لاعباً محترفاً ، فقط أحب اللعب
لقد اشتريت أيضًا هاتفًا ذكيًا من جهة ثانية اسوس
منذ ذلك الحين ، بدأت أكون نشطًا في عالم ألعاب الفيديو مع أصدقائي

أخبرني صديقي أنه يمكنني المضي قدمًا إذا كان من الممكن ترقية هاتفي الذكي
هذا لأنني أحيانًا أتعثر عندما ألعب ألعاب الفيديو
أنا فقط أومأت بالموافقة
ثم مر عالمي كالمعتاد
متصل



الاستنتاجات والمبادئ التوجيهية


يجب أن نسعى جاهدين للحصول على شيء وتغيير وضعنا لأنه


كما يجب أن نعطي الأولوية للأب والأم لأن ..


يجب أن نقبل رأي أصدقائنا حتى لو كان يتعارض مع أفكارنا لأنه تقديراً لهم

هذا كل شيء مني
السلام عليكم



1 ulasan:

مطر النعمة

أنا هنا لأكتب مدونتي بشعور كامل من الشوق  افتقد الله غفور رحيم وانا ايضا افتقد نبينا محمد مصحوبة بمطر نعمة من الله خالق الكون كل من هذه الكت...