Khamis, 29 April 2021

أنا رياضي


 في طفولتي ، لم أكن رياضيًا
أنا لست جيدًا في لعب كرة القدم
حتى أنني ركضت مثل السلحفاة
وكطفل ​​، كنت أحلم بأن أصبح لاعبًا مثل رونالدو من البرتغال
لكنه مجرد حلم


كنت في المدرسة الابتدائية فقط جيدة في القتال
تعتاد على ذلك ، أيها الصبي الصغير
في أيام دراستي الابتدائية ، سيتم احترام كل من كان شقيًا
ثم أصبحت واحداً منهم
لكن أمام المعلم سأكون جيد .. هاها
لكني أندم على كل ذلك عندما أكبر


أنا طفل يحب التحدي
حدثت القصة عندما تحدىني طفل للحصول على رقم في رياضة
الرياضة هي الوثب الطويل
قلت حسنًا ، سأقبل التحدي
كنت أعرف أنني سأخسر المنافسة الرياضية ... هاها
لكنني سأحاول أيضًا على الرغم من أنني أعلم أنني لا أستطيع


بعد فترة طويلة من التدريب ، بدأ يوم المنافسة
أشعر بسعادة غامرة اليوم
رأيت أعز أصدقائي يشاركون في الرياضة هذه المرة
قال لي حظا سعيدا
قلت نفس الشيء


بدأت المنافسة
ثمانية مشاركين من أربع مجموعات
أنا وصديقي نمثل البيت الرياضي الأحمر
كانت قفزتي الأولى محظوظة حيث حصلت على المركز الثالث بينما حصل صديقي على المركز الثاني
دائما ما تحصل قفزتي على المركز الثالث من البداية إلى القفزة الثانية الأخيرة
كانت قفزتي الأخيرة فقط مخيبة للآمال بعض الشيء حيث حصلت على المركز الثالث ولكن فقط بضع علامات كبيرة من صديقي الذي حصل على المنعطف الأخير
الآن ، حان دور صديقي للقيام بالقفزة
رأى وجهي قبل أن يقفز ، لا أعرف لماذا رأى وجهي
ثم ركض وقفز وألغيت قفزته
هل كان متعمدا أن يفعل ذلك
رأيت وجهه وابتسمه ثم غادر


حان وقت الاسترخاء ، كما أنني بحثت عن صديقي الذي كان معي في وقت سابق
سألته أخيرا ، هل كان متعمدا؟ أم لا
لقد ابتسم للتو وهنأني
أشعر الآن أنه أحد أعز أصدقائي
آمل أن أتمكن من سداد خدماته يومًا ما

ملخص
حاول بقدر ما تستطيع
اختيار صديق جيد في حياتنا بسبب



Tiada ulasan:

Catat Ulasan

مطر النعمة

أنا هنا لأكتب مدونتي بشعور كامل من الشوق  افتقد الله غفور رحيم وانا ايضا افتقد نبينا محمد مصحوبة بمطر نعمة من الله خالق الكون كل من هذه الكت...