Sabtu, 8 Mei 2021

أحب أن أغني

 عندما كنت طفلاً ، كانت والدتي تغني دائمًا أغاني الحب لتهدئتي


يحب والدي أن يغني لي الأغاني ذات الطابع الإسلامي


أصوات الأب والأم هي أيضا نغمات رخيمة

هل صوتي هو نفسه؟

أنا حقا أستمتع بالغناء

ظن الإنسان أن الصوت فيه بعض الخير والبعض السيئ

ومع ذلك ، بالنسبة لي ، كل الأصوات البشرية لذيذة لأن كل صوت مختلف



هناك بشر يمكنهم الغناء بصوت منخفض ، وهناك أيضًا من يتمتعون بصوت عالٍ. نحن ليست هي نفسها

مثلي ، وجدت أنني لا أستطيع الغناء إلا بصوت منخفض

وأنا أفضل أن أغني الأغاني الإنجليزية على اللغات الأخرى


هذا أحد مقاطع الفيديو التي أحب أن أغنيها الأغاني الإنجليزية



هاذ فقط مني, السلام عليكم

Tiada ulasan:

Catat Ulasan

مطر النعمة

أنا هنا لأكتب مدونتي بشعور كامل من الشوق  افتقد الله غفور رحيم وانا ايضا افتقد نبينا محمد مصحوبة بمطر نعمة من الله خالق الكون كل من هذه الكت...