Ahad, 9 Mei 2021

كيف يمكنني المغامرة في تحرير الفيديو

 لقد غامرت في عالم تحرير الفيديو منذ المدرسة

لدي خيال كبير في تخيل كل عمل في مسرحية

حيث يمكنني أن أتخيل موقعًا استراتيجيًا للكاميرا لأخذ منصب الممثل

بدأت القصة عندما أصبحت أحد الممثلين الشباب الذين يمثلون المدرسة الابتدائية أولاً

جلب التمثيل الأول لي حظًا سعيدًا للمدرسة حيث تمكنت من الحصول على المركز الأول في مسابقة التمثيل على مستوى المنطقة

هذا هو المكان الذي أطمح فيه لأن أصبح فنانًا يومًا ما

لدي أيضًا كلمة حكمة ، وهي أن أجاهد مدى الحياة

لكن هذا الطموح دفن لأن طولي توقف بسبب إصابة ركبتي أثناء مشاركتي في حدث في رياضة الوثب الطويل.

خرجت ركبتي قليلاً من مكانها الأصلي وقال الطبيب إن جسدي سيصاب بالركود

أنا رضا ، خطة الله جميلة جدا بالنسبة لي

لم أشعر باليأس لأنه يجب أن تكون هناك طرق أخرى لإشراكي في هذا المجال

ثم فكرت في كيفية القيام بذلك؟

ثم خطرت لي فكرة تحرير الفيديو

بدأ تحرير الفيديو الخاص بي عندما كنت في المدرسة الثانوية مرة أخرى

التحقت مع أصدقائي الآخرين بالمدرسة في مجال التمثيل على المستوى الوطني

نحن راضون جدا. على الرغم من عدم الحصول على أرقام في التمثيل ، فقد تمكنا من اكتساب الخبرة في مجال تحرير الفيديو

هذا دليل على أنني قمت بتمثيل المدرسة على المستوى الوطني

هذا فقط مني,السلام عليكم

Tiada ulasan:

Catat Ulasan

مطر النعمة

أنا هنا لأكتب مدونتي بشعور كامل من الشوق  افتقد الله غفور رحيم وانا ايضا افتقد نبينا محمد مصحوبة بمطر نعمة من الله خالق الكون كل من هذه الكت...