Selasa, 1 Jun 2021

تعلمت فنون الدفاع عن النفس

 سيلات ملايو هو فن قتالي يستخدمه المحاربون الملايو في وقت واحد
ثم يتم نقل هذه المعرفة إلى الجيل الحالي في تيارات مختلفة
لقد تعلمت سيلات جايونج من أحد طلاب دتوق ميور ابد الرحمن
تحدث طالب دتوق ميور ابد الرحمن عن براعة معلمه في فنون الدفاع عن النفس
كنت مندهشا ومتحمسا لتعلم ذلك
في المدرسة الثانوية ، درست فنون الدفاع عن النفس مع مدرس الرياضيات الخاص بي الذي اعترف بأنه طالب من دتوق ميور ابد الرحمن
كل كلمة جايونج لها معناها الخاص
لقد درست فنون الدفاع عن النفس إلى درجة قفل الخصم بقفل يد ميت
مع فنون الدفاع عن النفس ، تمكنت من الدفاع عن نفسي من التعرض للتنمر في النزل
لكن بالنسبة لي ، يجب استخدام هذه المعرفة للخير ، والدفاع عن الضعفاء ، والارتقاء بالحق

Tiada ulasan:

Catat Ulasan

مطر النعمة

أنا هنا لأكتب مدونتي بشعور كامل من الشوق  افتقد الله غفور رحيم وانا ايضا افتقد نبينا محمد مصحوبة بمطر نعمة من الله خالق الكون كل من هذه الكت...