Selasa, 1 Jun 2021

حلمي الذي لم يتحقق

 في عام 2017 ، بعد تخرجي من شهادة التعليم الماليزي ، راودتني أحلام كبيرة جدًا
كان الحلم أنني أردت أن أصبح مغنية
كان هذا الحلم مدعومًا من قبل مدرس الفن في المدرسة الابتدائية
بعد عدم رؤيته لفترة طويلة ، تمكنا أخيرًا من العمل معًا على إنتاج أغنية
كلمات أغنيتي أنشأتها ، بينما ابتكر أستاذي الموسيقى
بعد مرور شهرين ، دخلت بالفعل عام 2018 ، أغنيتنا جاهزة
لكن لم يتم غنائها بالكامل لعدم وجود ممثلين في الفيديو الموسيقي
قال أستاذي إنها ستحدد الوقت المناسب لعمل فيديو موسيقي
لسوء الحظ ، بعد شهر من الحديث ، تعرضت معلمتي لحادث مروع حيث تعرضت لحادث سير
إنه مشلول بالفعل ، ربما لن تتحقق أحلامنا
بعد مرور عامين ، تمكن أستاذي من المشي مرة أخرى ، لكن الأمر كان صعبًا بعض الشيء ، وكنت حزينًا لرؤيته
قررت عدم الانخراط في عالم الفنانين لأنه كانت هناك بواعث سيئة كنا نمر بها
صرح أستاذي على صفحته على الفيسبوك أنه لا يستطيع مواصلة جهودنا المشتركة
وأنا أتفق لأن كل شيء يجب أن يكون له حكمته
هذه قصة حلمي التي لم تتحقق
فيما يلي مثال على الموسيقى التي أنتجها معلمي وأنا


Tiada ulasan:

Catat Ulasan

مطر النعمة

أنا هنا لأكتب مدونتي بشعور كامل من الشوق  افتقد الله غفور رحيم وانا ايضا افتقد نبينا محمد مصحوبة بمطر نعمة من الله خالق الكون كل من هذه الكت...